LIVE

ِ

سلسلة الكشف عند الإسماعيلية علي هو الرب الذي يحيي الموتى … أعوذ بالله


بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله الذي جعلنا من أهل السنة ، والصلاة والسلام على عبده الذي أكمل علينا به المنة ، وعلى آله وأصحابه الذين حبهم واتباع آثارهم أقوى جنة


اخواني الكرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من جملة معتقدات الفرقة الإسماعيلية التي تقودهم إلى الكفر الصريح والخروج من ملة الإسلام أنهم يعتقدون أن علي بن أبي طالب رضي الله عنه هو {{{
اللـــــه }}} الذي بإمكانه أن {{{ يحيي الموتى ويبعث من في القبور
}}}

كيف ذلك ؟؟

القصة الخرافية تقول :
أن قوم من الأحبار دخلوا على رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ، وطلبوا منه أن يخبرهم عن الشيء الذي أعطاه الله له صلى الله عليه وآله وسلم .

حدث ذلك بعد أن أخبروه بما أعطاه الله تبارك وتعالى لأنبيائه إبراهيم وموسى وعيسى عليهم وعلى نبينا أفضل الصلاة وأتم التسليم .

وبعد فترة وجيزة من الحوار بين رسول الله صلى الله عليه وسلم وبين الأحبار ، عرض عليهم رسول الله صلى الله عليه وسلم أن يحيي لهم الموتى إذا كانت لديهم هذه الرغبة ، فوافق الأحبار على هذا العرض الذي قدمه رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لهم .

حينها استدعى رسول الله صلى الله عليه وسلم علي بن أبي طالب رضي الله عنه ، وطلب منه الذهاب معهم إلى البقيع وإحياء لهم ما شاءوا من الموتى ، فمضى معهم علي بن أبي طالب رضي الله عنه إلى البقيع ولما بلغ وسط البقيع حرك شفتيه ببعض ما أمره به رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ، فحينها اضطربت المقبرة وانشقت !!!



المهم الآن أرجو من الجميع الانتباه لما جرى بارك الله فيكم

بعد أن اضطربت المقبرة وانشقت ، وشاهد الأحبار ذلك بأعينهم ، قالوا لعلي رضي الله عنه : أقلنا عثرتنا يا أبا الحسين . فقال لهم علي بن أبي طالب رضي الله عنه : أعليّ تمردتم ؟؟ بل على رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم .

فاستأذنوا من علي بن أبي طالب للعودة إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فأذن لهم . فقالوا : يا رسول الله أقلنا عثرتنا أقال الله عثرتك . فقال عليه الصلاة والسلام :
أعليّ تمردتم ؟؟
بل على الله تمردتم ( ويعلق الدكتور الإسماعيلي مصطفى غالب على هذه العبارة على أنها رمز وإشارة خفية من رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بأن التمرد كان على الله أي على علي بن أبي طالب ، كما ستشاهدون ذلك في هامش الصفحة 53 من الوثيقة !!!)



إليكم الوثيقة ،،،،






{وَمَا قَدَرُوا اللَّهَ حَقَّ قَدْرِهِ وَالْأَرْضُ جَمِيعاً قَبْضَتُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَالسَّماوَاتُ مَطْوِيَّاتٌ بِيَمِينِهِ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ }الزمر67









الدفاع عن السنة هيفــاء


0 التعليقات:

Post a Comment



ِ

 

™(soufi about) حـــقائق وإستفــ ( شرار الخلق) ــهام ™ Disclaimer: The script is free and Hosting by blogger